أفضل الأواقات لزيارة تركيا

أفضل الأواقات لزيارة تركيا

شارك الآن


تمتاز  السياحة في تركيا

بالتنوع حيث يأتي اليها السياح للاستمتاع بمظاهرها  الحضارية أولا والتسوق في مراكز التسوق فيها والمولات والأسواق الشعبية التي تلبي حاجات السائح المتنوعة من ألبسة ومأكولات وأدوات منزلية ……..وقد اصبحت في السنوات القليلة الماضية وجهة عالمية للسياحة بفضل ما تمتلكه من مقومات تحقق لها ذلك.

حيث تتمتع مدن تركيا السياحية بتنوعها الحضاري والثقافي فهي توفر لك الأماكن الطبيعية ، المعالم التاريخية ، المنتجعات الساحلية و مراكز التزلج.

أفضل الأوقات للقدوم الى تركيا :
يعتبر فصل الربيع الافضل للقدوم الى تركيا للسياحة لما تتمتع به البلد من مناخ دافئ وطبيعة رائعة الجمال حيث تبدأ أزهار التوليب بالتفتح والأرض يكسوها اللون الأخضر والأشجار تزهر وتخضر

أما السائح الذي يبحث عن الاسترخاء والسباحة في شواطئ تركيا  فالأفضل القدوم في فصل الصيف الى الشواطئ ، ومن أشهر مدن تركيا الساحلية نذكر ، انطاليا ، مرمريس و بودروم  فتحية ، او الى المرتفعات الخضراء الباردة في مدن شمال تركيا  متل ريزا .

الخريف في تركيا يمتد بين شهر سبتمبر ، أكتوبر ونوفمبر يعد الامثل لزيارة الاماكن السياحية والتسوق في تركيا حيث يعتدل الجو فيهما الى حد كبير ويصبح مناسباً للتنزه والخروج.

وأخيراً الشتاء  فهو لمحبي التزلج والرياضات الشتوية في تركيا يبدأ من شهر ديسمبر ، يناير ، فبراير ومارس ، فيكون الطقس فيها بارد و مثلج ويتزايد الاقبال على المنتجعات الشتوية ومن اشهرها جبل أولوداغ في بورصة وجبل كارتبه والشمال التركي  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر