رحلة العمر إلى اسطنبول

شارك الآن


أمير إسطنبول للسياحة والسفر تقدم لكم :

برنامج اسطنبول الرائعة 

يسر شركة أمير اسطنبول أن تضع بين أيديكم برنامج مميز في مدينة اسطنبول وما حولها,برنامج يحوي باقة من جمع أجمل الأماكن الطبيعية في تركيا. يتألف برنامجنا من 5 أيام و4 ليالي…وإليكم تفاصيل البرنامج:

اليوم الأول:

الإستقبال في المطار من قبل مندوبنا والتوصيل إلى الفندق في اسطنبول وذلك ضمن سيارة من فئة VIP موفرة خصوصاً لتأمين رحلة مريحة لكم بعدها يتم التوجه إلى الفندق لإيداع الشنط وأخذ قسط من الراحة في الفندق المختار.

استقبال من مطار اسطنبول

 

اليوم الثاني :

– بعد تناول الإفطار في الفندق, تبدأ رحلة يوم كامل إلى بحيرة صبنجة وشلالات المعشوقية في باصات خاصة مع مرشد يتكلم العربية لمدة يوم كامل:
أولاً : الإنطلاق الساعة 9 صباحاً حسب المكان المتفق عليه , والتوجه مباشرة إلى منطقة المعشوقية التي احتلت مكانها ونالت نصيبها من العشق في قلوب زوارها وفي المعشوقية سنتجه إلى الأماكن الترفيهية كـرحلات السفاري –بالحبل ( الزيب لاين ) – و ركوب الارجوحة في الهواء .
ثانياً : التوجه لزيارة معمل الحلقوم ومشاهدة كيفية تصنيع الحلقوم التركي وفور انتهاء الزيارة سنتوجه إلى منطقة المحمودية (منتزه ناتوركوي) الذي يقع بين الجبال للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك وخاصة قرب شلالات المحمودية والجلوس هناك على النهر لتناول وجبة الغداء والتي تكون عادة عبارة عن وجبة مشويات .
ثالثاً : التوجه إلى بحيرة سبانجا وهي مزيج رائع بين خضار الطبيعة وزرقة السماء والبحيرة الهادئة والجميلة وهي من أكبر بحيرات تركيا حيث تحتل المرتبة السادسة من حيث المساحة فيها , وهناك بإمكانكم التقاط أجمل الصور التذكارية و ركوب الدراجات المائية فيها (إن أردتم) .
رابعاً : بعد زيارة البحيرة سنتوجه إلى البيوت المقلوب والذي يعد وجهة سياحية مميزة لإلتقاط الصور داخله وفي المحطة الأخيرة للرحلة سيكون هناك زيارة لمول أوت ليت للتخفيضات في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول وهذه الزيارة تعتمد على الوقت المتبق مساءاً .

بحيرة صبنجة

اليوم الثالث :

واحدة من أفضل الرحلات ، وتكون الرحلة مسائية من السابعة والنصف وحتى الثانية عشر قبل منتصف الليل ، وتشمل أيضا تناول العشاء والتوصيل من وإلى الفندق.

ستشاهد أفضل البرامج و العروض على متن السفينة منها عروض الفلكلور وعدد من العروض الشيقة كـالعراضة الشامية وغيرها من العروض المميزة ، بالإضافة إلى جولة كاملة في مضيق البسفور.

العشاء يكون مزيجاً من المأكولات الشرقية والغربية مع طبق رئيسي من اللحوم أو الدجاج.

جولة البوسفور

اليوم الرابع :

– الرحلة المميزة التي تجمع أركان الطبيعة الجبال والتل فريك والمناظر الخلابة والشلالات في يوم واحد لزيارة :
محطات رحلتنا في بورصة الخضراء:
أولاً: الإنطلاق الساعة 9 صباحاً حسب المكان المتفق عليه , والتوجه إلى ميناء أسكي حصار البحري لركوب وتحميل حافلة النقل على العبارة والإنتقال بحرياً إلى الطرف المقابل حيث تستغرق الرحلة تقريباً النصف ساعة وبعد المرور بمدينة يلوا سنتوجه لركوب السفاري بين الغابات وبعد ذلك الإنتقال لزيارة معامل الحلقوم ومناحل العسل الطبيعي لتسوق المنتجات الطازجة .
ثانياً : التوجه إلى التل فريك إلى أعلى جبل أولداغ الشهير بالثلوج شتاءا وبخضرته الخلابة صيفاً حيث الهواء العليل لمشاهدة المناظر الجميلة وستكون وجبة الغداء بأعلى قمة الجبل .
ثالثاً : بعد الإنتهاء من زيارة الجبل ,سننتجه إلى الشجرة المعمرة والتي يقدر عمرها بأكثر من 600 عام والتي تتميز بضخامتها وموقعها الباهر , وبعدها نكمل رحلتنا إلى معامل المربيات والمجففات , وفي حال توفر وقت بعد ذلك سيتم زيارة المسجد الأخضر والحمامات العثمانية أو مول أوت ليت بورصة للتسوق .

جبل بورصة
اليوم الخامس:

تنتهي رحلتنا معكم في اليوم الخامس ونودعكم  إلى المطار للمغادرة بالسلامة من رحلة نرجو أن تكون ممتعة وتحتسب من رحلات العمر مع أمير اسطنبول.

مطار اسطنبول

هذا البرنامج يشمل : خدمة الإستقبال والتوصيل من وإلى المطارات – وجبة الغداء في الرحلات – مرشد يتكلم اللغة العربية طوال فترة الرحلة .

هذ البرنامج لا يشمل : تذاكر طيران خارجية – فيزا – رسوم دخول المرافق السياحية والتي تكون متواضعة بالعادة.

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر