أكبر مجموعة فنادق في العالم تخطط لإضافة 12 فندقًا جديدًا في تركيا خلال 3 سنوات

شارك الآن


تعتزم مجموعة “ويندهام للفنادق و​المنتجعات​” (Wyndham Hotels & Resorts) التي تملك أكبر سلسلة من ​الفنادق​ حول العالم، افتتاح 12 فندقًا جديدًا في تركيا خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة ويندهام في ​أوروبا​ والشركة الأوسط، ديميتريس مانيكيس، في حوار مع صحيفة صباح: “بعد تقديم علامتنا التجارية La Quinta في تركيا في نهاية عام 2019، وهو الأول خارج الأمريكتين، افتتحنا فندقين جديدين من La Quinta في بودروم وجيرسون خلال فصل الصيف”.

وأضاف أن الشركة ستبقى ملتزمة بإضافة فنادق جديدة إلى محفظتها الحالية التي تضم أكثر من 80 فندقًا في تركيا، وأنها تعمل باستمرار مع شركاء جدد لزيادة التوسع في مناطق البلاد.

ورحب مانيكيس بالإجراءات التي اتخذتها السلطات التركية لمواجهة جائحة كورونا ودعم صناعة السياحة.

وفيما يتعلق بمعدلات إشغال الفنادق بعد أن بدأ السياح من عدة أسواق ، بما في ذلك أوكرانيا وروسيا وبعض الدول الأوروبية ، في الوصول إلى تركيا اعتبارًا من يونيو ، أشار مانيكيس إلى أنه وفقًا لبيانات  الشركة المتخصصة في بيانات الفنادق، تراوحت نسبة إشغال الفنادق في تركيا بين 21٪ و 42٪ من يونيو 2020 حتى أغسطس 2020.

وأضاف: “على الرغم من استمرار إغلاق بعض الفنادق خلال بعض هذه الفترة ، فقد تفوق معدل إشغال الفنادق لدينا بشكل طفيف على الاتجاه العام.

وأكد مانيكيس أيضًا أنه على مستوى أوسع ، بدأت تركيا في استقبال الزوار الوافدين بعد إعادة فتح الحدود خلال الصيف ، مما خلق إمكانية أكبر للتعويض.

وقال: “في حين أن هذه علامة إيجابية على أن الناس في جميع أنحاء العالم لا يزالون يتمتعون برغبة في السفر دوليًا كلما سمحت الظروف بذلك ، فقد نتوقع عمومًا أن يظل السفر المحلي أولوية بين المصطافين لبعض الوقت”.

المصدر : ترك برس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر