جزر المالديف الباقة الفضية

شارك الآن


أمير اسطنبول للسياحة والسفر من الشركات الرائدة والمتميزة في اسطنبول وتركيا بتنظيم الرحلات السياحية وبرامج شهر العسل إلى جزر المالديف ومن ضمن برامجنا الفضية .

الفندق :

 

– تمتع بالمشاهد الخلابة عند مشاهدة غروب الشمس وشروقها من داخل إقامتك الفاخرة في أفضل منتجعات جزر المالديف. أفضل الفيلات الشاطئية للاستمتاع بأقصى درجات الخصوصية مع أفضل خدمة مصممة خصيصًا لك، بالإضافة إلى أمهر الطهاة لتناول أطعمتك المفضلة، إلى جانب حمام سباحة خاص مواجه للمحيط، كما يمكنك اختيار الإقامة في جناح فوق الماء للاستمتاع بمياه المحيط الرائعة، ستجد الغرف الفاخرة مع أفضل منتجعات المالديف.
أقصى درجات الرفاهية في تجربة غامرة للحظات لا تنسى مع العائلة أو شخصك المميز مع العديد من الخيارات للحصول على إقامة فاخرة بخدمة خاصة بتصنيف خمس نجوم للاستمتاع بكل لحظاتك بإطلالات رائعة في منتجع أنانتارا ديجو ANANTARA DHIGU.

 

الميزات :

 

  • 1-  110 فيلا شاطئية وجناح فوق الماء .
  • 2- 35 دقيقة فقط بالقارب السريع عن مطار مالي الدولي .
  • 3- سبا فوق المياه، مدرسة لتعليم ركوب الأمواج ومركز للرياضات المائية .
  • 4- أنشطة داخلية وخارجية مثيرة لضيوفنا الصغار .
  • 5- تتوفر مجموعة مختارة من الشيشة ذات النكهات الرائعة في بارات المسبح .
  • 6- وصول إلى المرافق في منتجع فيلي الشقيق (للنزلاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عام أو العائلات التي لديها حجوزات لتناول العشاء) .
  • 7- نادي للأطفال .
  • 8- دراجات هوائية .
  • 9- اقامة مناسبة للعائلة .

     

    الفلل الشاطئية :
    – استمتع بالاسترخاء في فناء الحديقة الفاخرة الخاصة بك أو جدد نشاطك تحت الدش الغزير أو في حوض الاستحمام الخارجي. اغطس بعد ذلك في حوض السباحة الخاص. استرح على تراس التشمس الممتد على طول رمال الشاطئ البيضاء.
    • – وصول مباشر إلى الشاطئ .
    • – متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية125 – 321- .
    • – إمكانية الاختيار بين غرفة أو غرفتين للنوم .
    • – إضافة مزيد من الرفاهية بحوض سباحة خاص .
     

     

    لمحة عن المنتجع :
    الشعاب المرجانية:
    تمتع بالسباحة أو ممارسة غطس السنوركلينج أو ركوب قوارب التجديف فوق الشعاب المرجانية التي تأوي أسماك الهامور الكبيرة الفم وسمك الببغاء ذو الألوان الزاهية وثعبان الموراي في بعض الأحيان. راقب عن كثب الشكل المميز لسمكة الشفنين العقابي المرقط أو حاول التعرف على البطلينوس العملاق، أكبر الكائنات الثنائية الصدفات في العالم. قم بعد شقائق النعمان ونجم البحر وقنافذ البحر. ابحث عن سمك الفراشة وهو يتغذى على الشعاب المرجانية. تتبع أسراب سمك الدامسل عبر الشعاب المرجانية.

     

     

    السبا والملاذ الصحي  :
    انعم بالرفاهية والهدوء في أفضل المراكز العلاجية في المالديف، اقض عطلة علاجية بين الهدوء والطبيعة الخلابة في أفضل منتجعات المالديف، حيث ستحصل على أفضل الأساليب العلاجية على يد خبراء متخصصيين، استرخِ أسفل أشعة الشمس الرائعة وجرِّب أساليب الأيروفيدك لاستعادة سلامك النفسي، مارس اليوغا في دروس مع خبراء اليوغا في المالديف، إلى جانب الأنشطة الرياضية الممتعة على شواطئ المحيط الرائعة وسط الطبيعة الساحرة في منتجع أنانتارا ديجو جزر المالديف.

     

    حفلات زفاف في جزر الملديف لرومانسية خالدة:
    اتمم مراسم الزواج على خلفية من البلور الأزرق وأمواج المحيط الهندي المهيبة. احتفل بزفافك على جزيرة خاصة بين أصدقائك وأفراد عائلتك، أو مع شريك حياتك فقط في خيمة مغطاة بالأبيض وإعدادات لا مثيل لها من أنانتارديجو في حفلٍ يجسد أحلامك.
     
الخدمات :
. – فطور وعشاء لشخصين بالغين
– رحلة العودة بالقارب السريع (تستغرق حوالي 35 دقيقة) لشخص بالغ.
– نقل مجاني للعروس.
– شوكولاتة الشيف محلية الصنع.
– زخرفة السرير.
– جميع الضرائب ورسوم الخدمة مشمولة لشخصين بالغين.

للمزيد من التفاصيل والإستفسار يرجى التواصل معنا مباشرة عبر الواتس الآب : إضغط هنا

05335018783 📱Rasha
05387778783 📱Emir
05308778783 📱Basel
05385658783 📱Abdulrahman

☎️ 02129836321


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر