جزر المالديف الباقة الذهبية

شارك الآن


أمير اسطنبول للسياحة والسفر من الشركات الرائدة والمتميزة في اسطنبول وتركيا بتنظيم الرحلات السياحية وبرامج شهر العسل إلى جزر المالديف ومن ضمن برامجنا الذهبية.

الفندق :

 

– فاكارو المالديف -VAKKARU MALDIVES RESORT  يقدم خيارًا رائعًا لأنواع الإقامة الفاخرة سواء كنت مسافرًا كزوجين في إجازة رومانسية ، أو في مجموعة أكبر مع العائلة والأصدقاء ، تماشيًا مع السحر الريفي للثقافة المالديفية ، تتمتع جميع الفيلات والمساكن الواقعة على الشاطئ وعددها 113 وفوق الماء بجماليات ترابية وأنيقة ، مما يوفر إحساسًا رائعًا بالفضاء وإطلالات خلابة على المحيط .
الميزات :
Over water villa :
– الملاذ الرومانسي المطلق الذي يقع فوق البحيرة الفيروزية ، تم تصميم الفيلات والتي يبلغ عددها 113 فوق المياه بأناقة مع شرفة خاصة فوق المياه وأرجوحة شبكية مما يوفر إحساسًا رائعًا بالفضاء وإطلالات خلابة على المحيط.
– تنتشر عبر الشاطئ الرملي الأبيض الواسع أو على ركائز متينة فوق المياه الفيروزية ، نقدم لك خيارات رائعة من فيلا بغرفة نوم واحدة إلى غرفتي نوم لقضاء عطلة مثالية على الجزيرة. تتميز فيلاتنا بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة ، وهي مصممة مع تصميم داخلي معاصر يمزج بين العناصر الطبيعية بما يتماشى مع الثقافة المالديفية.
الخدمات :
 – فطور وغداء وعشاء لشخصين بالغين .
 – رحلة العودة بالطائرة المائية (لمدة 30 دقيقة) لشخصين بالغين .
 – جميع الضرائب ورسوم الخدمة مشمولة لشخصين بالغين .

للمزيد من التفاصيل والإستفسار يرجى التواصل معنا مباشرة عبر الواتس الآب : إضغط هنا

05335018783 📱Rasha
05387778783 📱Emir
05308778783 📱Basel
05385658783 📱Abdulrahman

☎️ 02129836321


1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر