حجوزات طائرات خاصة في تركيا

حجوزات الطائرات الخاصة

شارك الآن


 شركة أمير اسطنبول للسياحة والسفر الوحيدة المتخصصة للسفر على متن الطائرات الخاصة في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص .

’’ من معرفتنا الوثيقة وثروة خبرتنا في مشهد الطيران العالمي ، سواء كنت تبحث عن رحلة سياحية أو رحلة عمل خاصة ، فإن الوصول إلى وجهتك النهائية أصبح أمرًا بسيطًا مع أمير اسطنبول بعد ترتيب رحلتك بالطائرة الخاصة “”

رحلتك من ملكك الخاص :

في أمير اسطنبول ، نحن نخطط و ننفذ مسارات رحلتك بطائرتك الخاصة بناء على طلبك بطريقة لا مثيل لها من حيث الأسلوب والتنظيم .
تجعلك تشعر خدمات الطيران الخاصة لدينا أنك أنت الوحيد قائدًا لرحلتك ، مما يضمن مغادرة رحلتك عندما تكون جاهزًا إلى أي مكان في العالم، وليس عندما تطلبها شركة الطيران ! .
يمكنك أن تطمئن إلى أن السلامة هي جوهر كل ما نقوم به ؛ سواء كان ذلك من تسهيل لحلول النقل حول جميع المطارات الدولية ، أو توصيلك إلى مدارج طائرات محلية معزولة. 

التحقق من الطائرات قبل الإقلاع :

 
شركة أمير اسطنبول تتيح لك مجموعة واسعة من الطائرات الخاصة الحديثة بفئاتها المتعددة التي يتم التحقق منها بشكل دوري قبل كل رحلة ، بدءًا من المحركات التوربينية قصيرة المدى / ذات التوقف القصير إلى الطائرات النفاثة طويلة المدى ، تحت اشراف أفضل الخبراء والمتخصصين .

غرفة اجتماعات في طائرتك الخاصة :

يمكن للطائرة النفاثة الخاصة بك أن توفر لك مكتبًا عالي الكفاءة يعمل بكامل طاقته في السماء. قم على الفور بتحويل طائرتك الخاصة إلى مساحة عمل مخصصة لك ، مما يسمح بأقل قدر من التعطيل وأقصى قدر من السرية والكفاءة ، كل ذلك في راحة مكتبك الخاص متعدد الوظائف ، مما يسمح لك بالعمل بسلاسة ودون عوائق.

من نحن ؟

نشأت شركة أمير اسطنبول من خلال شغف فريق واحد تخصص طوال فترة عمله بحجوزات تذاكر الطيران العام والخاص حول العالم وعزمه الدائم على إنشاء خدمات احترافية مبتكرة في ترتيب الرحلات الخاصة انطلاقاً من اسطنبول و على مستوى كافة أنحاء العالم.
بعد إنطلاقنا في عام 2014 ، أصبحت أمير أسطنبول منذ ذلك الحين رائدة في هذا المجال ، مع سمعة لا مثيل لها في تقديم أعلى مستوى الخدمات لعملائها بحيث يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها الخبرة في حجوزات الطيران على مستوى تركيا وخاصة تنظيم الرحلات بالطائرات الخاصة .
نحن نتفهم أن كل لحظة لها أهميتها ويجب تخصيصها لكل ضيف في رحلته الفريدة ، ليس فقط في معرفة كل التفاصيل الخاصة بكل طائرة ومطار لضمان أقصى درجات السلامة لضيوفنا ، ولكن أيضًا في تقديم خدمة عالية الجودة وتجارب طيران لا تُنسى.
قيمنا الأساسية في أمير اسطنبول هي السلامة والموثوقية والشفافية. هذه القيم هي في طليعة كل ما نقوم به ، ونتيجة لذلك ، يثق عملاؤنا في أن الخدمة التي يتلقونها لا مثيل لها.
منذ إطلاقها ، أصبحت أمير اسطنبول المورد المفضل والوحيد للسفر الجوي الخاص والأول داخل تركيا لكل من الأفراد المسافرين البارزين الذين يقدرون الوقت والخبرة والأمان والخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر