ساكلي كنت

منطقة ساكلي كنت

شارك الآن


منطقة ساكلي كنت الرائعة

تبعد عن مدينة انطاليا حوالي 45 كيلومترا من أجمل الأماكن الطبيعية حيث تمتلك طبيعة خلابة ليس لها مثيل في تركيا ,ويتميز مناخها بالاعتدال شتاء والحار صيفا لوجودها قرب البحر الأبيض المتوسط  أما في منطقة الوادي فتنخفض الحرارة لوقعه بين الجبال مما يجعل هوائه منعش صيفا ,كما تشكل جبال طوروس جنوب الأناضول مجموعة من الجبال الموازية للبحر الأبيض المتوسط وبذلك تحمي المنطقة من الرياح الشمالية الباردة .

يتدفق من تلك الجبال عدة ينابيع غزيرة طيلة العام وهي ينابيع عذبة ويوجد شلالات أفقية  رائعة الجمال  يوجد قربها العديد من المنتزهات لقضاء وقت جميل بتناول وجبات الطعام والتنزه قرب الشلالات والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

كما يمكن للسائح زيارة مدينة تلوس التاريخية التي يعود تاريخها الى عصور قديمة كما يقال لعصور الهكسوس كما بامكانكم الاستمتاع بالطبيعة الساحرة بالأخدود مع الأثار الرومانية (المسرح -القبور المحفورة بالصخور أعلى الجبال)

كما بإمكانكم زيارة مصانع السجاد حيث أفضل أنواع السجاد هناك ويوجد مختصون يقومون بنصحكم وشرح لكيفية صناعة السجاد وأنواع الخيوط المستعملة من الخيوط القطنية والحريرية والصوف .

تتميز ساكليكنت بالهدوء والنقاء حيث يمكنكم القيام بالعديد من النشاطات فيها والاسترخاء بعيدا عن ضجة المدينة والعمل كما بإمكانكم الاستمتاع بالتجول عبر الممرات الخشبية بالأخدود واستنشاق الهواء النقي ومشاهدة المياه النقية بلونها الأزرق العذب

وسماع خرير المياه الجارية المنحدرة من الجبال بين تلك الصخور  كما بإمكانكم الجلوس في المجالس ضمن عربية صغيرة مغطاة من الأعلى بالقش ومحاطة بأجمل أنواع النباتات من الخلف والمياه من أمامها وفرشها يتألف من أجمل الألوان الزاهية كما تستمتع بمشاهدة البط والأوز يسبح بالمياه أمام المجلس .

وأخيرا ننصح بزيارته للعرائس لقضاء شهر العسل في أحضان الطبيعة الخلابة كما بإمكان العئلات أيضا الاستمتاع بالتنزه مع أطفالهم بعيد عن ضجة الحياة والعمل .

منتجع ساكلي كنت

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في منتجع ساكلي كنت

-كما ذكرنا سابقا أن مدينة سكلي كنت محاطة  بجبال طوروس والأودية بينها بالتالي تتساقط الثلوج عليها لتجعلها مكان مناسب لممارسة رياضة التزلج فيها حيث يأتي إليها سنويا العديد من الزوار للاستمتاع بالتزلج  طيلة فصل الشتاء.

-يوجد فندق صغير يمكنكم الاقامة فيه في تلك الفترة للتمتع بالتزلج كما بإمكانكم استأجار أدوات التزلج منه .

-يقدم المركز تعليمات من مستوى مبتدئ الى مستوى متقدم جدا للتزلج كما يوجد مصعد رائع يصعد بك الى أعلى الجبل لتستمتع بأجمل المناظر .

للحجز و الإستفسار : 👇

أو رابط التواصل المباشر على واتس اب
https://api.whatsapp.com/send?phone=905308778783

رابط فيس بوك
https://www.facebook.com/emiristanbul11
.
رابط انستاغرام
https://www.instagram.com/emiristanbul11
.
رابط تويتر
https://twitter.com/emiristanbul11
.
رابط تيلغرام
https://t.me/emiristanbul11


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر