رحلة بحيرة سابانجا و معشوقية الجماعية

شارك الآن


أمير إسطنبول للسياحة والسفرتقدم لكم : رحلة بحيرة سابانجا وشلالات معشوقية وسهل ناطور كوي :  

الرحلة المميزة التي تجمع أركان الطبيعة البحيرة والجبال والشلالات والسهول في يوم واحد لزيارة :

محطات رحلتنا في صبانجا ومعشوقية:

أولا : الإنطلاق الساعة صباحا الساعة 9 صباحاً حسب المكان المتفق عليه  , والتوجه مباشرة إلى منطقة المعشوقية التي احتلت مكانها ونالت نصيبها من العشق في قلوب زوارها إلى الأماكن الترفيهية كـ رحلات السفاري – القفز بالحبل ( الزيب لاين ) – و ركوب الارجوحة في الهواء  .

ثانياً : التوجه لزيارة معمل الحلقوم ومشاهدة كيفية تصنيع الحلقوم التركي وفور انتهاء الزيارة التوجه إلى منطقة المحمودية ( منتزه ناتوركوي ) الذي يقع بين الجبال للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك وخاصة قرب شلالات المحمودية والجلوس هناك على النهر لتناول وجبة الغداء والتي تكون عبارة عن وجبة مشويات بالعادة .

ثالثا :بعد تناول وجبة الغداء بين احضان الطبيعة , التوجه إلى مناحل العسل الطبيعي  المحضونة وسط الطبيعة مع اجمل الاطلالات والمناظر .

رابعا : التوجه إلى بحيرة سبانجا وهي مزيج رائع بين خضار الطبيعة وزرقة السماء والبحيرة الهادئة والجميلة وهي من أكبر بحيرات تركيا والسادسة كـ أكبر مساحة فيها , والتقاط الصور التذكارية مع ركوب الدراجات المائية فيها (اختياري) .

خامساً : بعد زيارة البحيرة التوجه إلى البيوت المقلوب والذي يعد وجهة سياحية مميزة لإلتقاط الصور داخله وفي المحطة الأخيرة للرحلة سيكون هناك زيارة لمول أوت ليت للتخفيضات في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول في حال بقاء وقت مساءا .

التكلفة تشمل:

📌المواصلات من داخل المناطق السياحية أو قرب محاطات المترو الرئيسية أو الفنادق في المدينة ( اكسراي – الفاتح – السلطان أحمد – ششلي – تقسيم ) 
📌دليل سياحي
📌وجبة الغداء
سعر الرحلة للفرد الواحد : 115 ليرة تركية .

للحجز و الإستفسار : 👇

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر