تكلفة السياحة في تركيا

ميزانية-رحلة-تركيا

شارك الآن


تعد تركيا الوجهة الرئيسية والمفضلة لكل السياح حيث يجدون فيها خليطاً منوعاً ومميزاً من الأماكن السياحية والمناطق الخلابة وفي نفس الوقت العديد من المعالم التاريخية الهامة, ولكن…!  سؤال يراود كل سائح عند التفكير بالسفر ما هي تكلفة السياحة في تركيا؟

كثيراً ما يعتقد الناس أنه لا يمكن القيام بسياحة في تركيا إلا بدفع مبالغ باهظة ولكن على العكس فإن تركيا توفر لزوارها خيارات عديدة تتيح لهم التجول في أجمل المناطق وبتكاليف قليلة , نضع بين أيديكم مجموعة واسعة من الخيارات التي تمكنكم من القيام بأجمل البرامج السياحية وبأقل التكاليف.

حساب تكاليف السفر إلى تركيا والتجول فيها:

تذاكر الطيران:

يبدأ حساب تكاليف أي سفرة بحساب تكلفة تذاكر الطيران ويبدأ سعر التذكرة من 200 دولار, من الصعب جداً اعطاء سعر ثابت لهذه الخدمة حيث يعتمد على وجهة القدوم وتاريخ وتوقيت الرحلة  لذا بإمكانكم الإطلاع على نصائح للحصول على تذاكر طيران بسعر مخفّض أو التواصل معنا لنقدم لكم أحسن الأسعار والاقتراحات.

حجز طيران

 

خدمة النقل من و إلى المطار:

هناك الكثير من الناس يفضلون وسائل النقل العامة المتاحة للجميع من وإلى المطارات كالترامواي وميترو الأنفاق السريع و ذلك لسعرها الاقتصادي ولكن قد لا تكون الأفضل من حيث الراحة خاصةً للمسافرين اللذين يحملون أمتعة كثيرة لذلك عند الهبوط في أي مطار من مطارات اسطنبول يمكنك التواصل معنا لنستقبلك من بوابة المطار استقبالاً يليق بك و نوفر لك سيارة مريحة مع سائق خبير بطرقات المدينة ينقلك إلى الفندق مباشرة.

خدمة التوصيل والاستقبال من المطار

حجز الفندق:

هناك مجموعة متنوعة من الفنادق التي تلبي رغباتكم, فيمكن للسائح أن يختار الفندق المناسب له حسب قدرته المالية والخدمات التي يفضلها حيث تبدأ أسعار حجوزات الفنادق  من 100 دولار تقريباً  للفنادق ذات الثلاث نجوم التي تقع وسط المدينة وهذا من الخيارات الاقتصادية المفضلة للكثير من السياح اللذين يفضلون فندق يقع بالقرب من الأماكن السياحية و مراكز التسوق الشهيرة.  ونجد خيارات عديدة لهذا النوع من الفنادق في منطقة الفاتح وتقسيم وشيشلي و السلطان أحمد وغيرها. أما عن السياح اللذين يفضلون البقاء في فندق مطل على البحر في مكان هادئ أيضاً سيجدون العديد من الخيارات المتاحة بين أيديهم.

العناصر التي تلعب دوراً مهماً في تحديد السعر:

  • مكان الفندق: تختلف أسعار الفنادق حسب موقعها فغالباً ما تكون الأسعار في الأماكن السياحية أعلى من غيرها ولكن كما ذكرنا سابقاً يمكنك ايجاد فندق جيد في وسط المدينة وبسعر اقتصادي.
  • الفترة الزمانية:اذا كنت ستقوم بسياحتك إلى تركيا في فترة الصيف قد تكون الأسعار مرتفعة و خيارات الفنادق أقل بعض الشيء من باقي الفترات وذلك يرجع للإقبال السياحي الكبير الذي تشهده تركيا لذا ننصح بتحديد الفندق وحجز مسبق قبل السفر .
  • مستوى الفندق من حيث عدد النجوم.

الشقق الفندقية والشقق المفروشة :

خيار الشقق الفندقية والشقق المفروشة من الخيارات الجيدة للسياح الذين يأتون مع عوائلهم ويخططون لقضاء وقت طويل في تركيا  ولا يختلف وضع تنوع خيارات الشقق عن تنوع الفنادق ففور تواصلكم معنا سنعرض لكم باقة متنوعة تجمع أفضل الشقق الفندقية أو المفروشة حسب رغبتكم وبأحسن الأسعار.

 

 

حجز فندق في اسطنبول

الجولات السياحية:

تجمع تركيا في طيات معالمها تاريخاً عريقاً وطبيعة خلابة فتمتاز بجمالها بين الدول مما يعزز إقبال السياح عليها من مختلف أنحاء العالم،ويترك رغبة في نفس السائح لزيارة كل المدن التركية المشهورة ولكن للاسف كثيراً ما يخطئ السياح في تنظيم برامجهم وذلك لقلة معرفتهم بالمسافات بين المدن والوقت اللازم للتجول فيها لذا يسرنا في أمير اسطنبول  أن نقدم لكم النصيحة من خبرتنا في المناطق السياحية ونجهز لكم برنامجاً رائعاً يمكنكم من زيارة عدة أماكن. ف نقترح للأشخاص الذين يخططون لزيارة اماكن طبيعية ومنتجعات, زيارة طرابزون الجميلة أو مرمريس وفتحية ذات الطبيعة الخلابة ونخطط لهم برنامجاً مع مجموعة يشمل  تكاليف الطيران من اسطنبول الى المدن المذكورة وحجز فندق لمدة ثلاث ليالي وأربع أيام  وزيارات للأماكن الشهيرة في المدن كل هذا ب350 دولار فقط ! بالإضافة لإمكانية حجز برنامج خاص في المدينة التي ترغبون بزيارتها والمدة التي تحددونها ويختلف السعر حسب المدة والفنادق التي تفضلونها ولكن  في كلا الحالتين نضمن لكم تحصيل أحسن العروض إن شاء الله.

أما إن كنت تفكر بقضاء زيارتك إلى تركيا في مدينة اسطنبول وما حولها فستجد العديد من المناطق المبهرة بانتظارك لأن اسطنبول لوحدها كنز بالمعالم السياحية وتتيح لكل سائح مناطق تسره فلو كنت تبحث عن الأماكن التاريخية فعليك ب منطقة السلطان أحمد واية صوفيا وأيضاً هناك عدة متاحف ك:

لزيارة هذه الأماكن بإمكانكم استخدام وسائل النقل العامة أو التواصل معنا لنؤمن لكم سيارة مع سائق يتكلم العربية يأخذكم بجولة طوال اليوم إلى المكان الذي تختارونه .أو بإمكانكم استقلال الباص السياحي  أما ان كنتم من محبي الطبيعة والمناظر الخلابة  فبامكانكم الانضمام لرحلة اسطنبول الجماعية حيث نصحبكم معنا في رحلة لزيارة مسجد تشاملجا الكبير مرورا بالبوسفور ثم اورتاكوي والبيت المقلوب.

أماكن يجب أن لا تفوتوا زيارتها عند السفر الى تركيا  :

جميع هذه الجولات نوفرها لكم بشكل يومي و بسعر رمزي لا يتجاوز ال 30 دولار امريكي وتشمل الرحلات وجبة الغداء ومرشد سياحي ذو خبرة سيرافقكم طوال فترة الرحلة, سنكون سعداء بانضمامكم لنا.

جولات سياحية في تركيا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة أمير اسطنبول للسياحة والسفر | برمجة وتصميم : Planet WWW
Whatsapp مباشر